العتبي: حوارات الاطار رفعت مقاعده في البرلمان الى 170 نائب

العتبي: حوارات الاطار رفعت مقاعده في البرلمان الى 170 نائب

  • 24
  • مايو 08, 2022
أكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، اليوم الاحد، أن التفاهمات الايجابية رفعت مقاعد تحالفه الى 170 نائبا في مجلس النواب.

وقال العتبي في حديث صحفي ، إن “الاسبوعين الماضيين كانت اللقاءات جيدة وخرجت بتفاهمات مهمة مع نواب من قوى متعددة بينهم مستقلين الذين عبروا عن دعمهم لمشروع ومبادرة الاطار لوجود نقاط مشتركة كثيرة بالاضافة الى ايمانهم بقدرة التحالف على المضي بالعملية السياسية باتجاه يحل الانسداد ويدفع الى تشكيل الحكومة”.

وأضاف أن “التفاهمات الايجابية رفعت مقاعد تحالف الاطار الى 170 في مجلس النواب وهناك اخبار سعيدة اخرى ستعلن في الايام المقبلة عن انخراط نواب اخرون داخل التحالف بينهم مستقلون”.

وأشار الى أن “الاطار تجاوز عتبة النصف زائد واحد بالوقت الراهن وهو مستمر في مناقشاته مع بقية القوى حول مبادرته الاخيرة التي تمثل مسار واضح المعالم للخروج من الانسداد السياسي في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1655

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد