في ذكرى انتصارها .. سالم يشيد بالمنجزات التي حققتها الثورة الأسلامية في ايران

في ذكرى انتصارها .. سالم يشيد بالمنجزات التي حققتها الثورة الأسلامية في ايران

  • 90
  • فبراير 11, 2023

بارك النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم ، السبت ، حلول الذكرى السنوية الرابعة والاربعون لأنتصار الثورة الاسلامية في ايران بقيادة الأمام الخميني (قدس) ، فيما أشاد بصمود الشعب الأيراني بوجه المؤامرات الامريكية .

وقال سالم في تغريدة عبر “تويتر” انه ، في الذكرى السنوية الرابعة والاربعون لأنتصار الثورة الاسلامية لجمهورية ايران ، بقيادة السيد روح الله الموسوي الخميني (قدس) .

واشار سالم ، الى ان هذه الثورة العظيمة غيرت مسار ايران من حكم الاستبداد و الاستعمار ونظام العمالة للغرب الكافر الى حكم العدالة والمساواة والولاء للاسلام .

وأضاف ، ان ايران اليوم رغم الحصار الاقتصادي المفروض عليها من قبل الشيطان الاكبر (امريكا) ألا انها ما زالت تواصل تقدمها وتطور قدراتها وصمودها العالي بوجه جميع التحديات التي تواجهها ، معتبرا ان هذا كله يعود لتلك الثورة التي ساندها جميع فئات الشعب الذي عانى من ويلات وظلم حكم الشاه ونظامه السياسي الدكتاتوري .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1565

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد