البجاري تشيد بالحملة الأغاثية التي اطلقها الحشد الشعبي لمساعدة الشعب السوري

البجاري تشيد بالحملة الأغاثية التي اطلقها الحشد الشعبي لمساعدة الشعب السوري

  • 125
  • فبراير 11, 2023

أشادت عضو مجلس النواب ، زهرة البجاري ، السبت ، بالحملة الأغاثية التي اطلقها الحشد الشعبي لمساعدة الشعب السوري عقب الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق سورية .

و ثمنت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، الحملة الانسانية و الموقف الكبير للحشد الشعبي في اغاثة الشعب السوري بعد الزلزال الذي ضرب البلاد مبينة ان هذه المواقف ليست غريبة على حشد الجهاد والتضحية والبطولة واصفته اياها بمواقف العز و الكرامة و الفخر .

واضافت البجاري ، ان الحشد الشعبي يمثل اهلا لأغاثة الشعب السوري المقاوم وان ما قدمه ولا زال يقدمه من مساعدات محل شكر وتقدير وثناء ، فيما لفتت الى ان موقفه الاخير اتجاه الاشقاء السوريين ليس فقط انساني بل جاء ليضمد جراحاتهم .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1565

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد