السراي: الاطار يسعى لتوحيد جميع المكونات وعدم الانصياع للتطبيع

السراي: الاطار يسعى لتوحيد جميع المكونات وعدم الانصياع للتطبيع

  • 22
  • مايو 08, 2022
حذر عضو تحالف الفتح خالد السراي، من أطماع بعض الدول لتحقيق مصالحها عبر عملاء في الداخل، لافتا الى ان الاطار يسعى لتوحيد جميع المكونات وعدم الانصياع لفكرة التطبيع.
وقال السراي ، ان “أطماع العدو الخارجي التي ينفذها عملائه بالداخل تسعى لتفتيت المكون الشيعي الاكبر والكتل الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وأضاف ان “جميع التحالفات المنضوية تحت اسم الاطار التنسيقي لديها هدف ثابت ولا تسعى للاضرار بطرف وتقديم الفائدة لطرف اخر، ودعت البيوت الشيعية والسنية والكردية نحو التوحد من حيث المبدأ والكلمة”.

وبين ان “الاطار يسعى لرؤية حقيقية توحد البلد وتثمر عن اختيار رئيس جمهورية ناضج قادر على توحيد العراق، وعدم الانصياع الى التطبيع والممارسات الخارجية والتعهد لدول أخرى بتنفيذ مصالحها في الداخل العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد