البلداوي: حكومة الكاظمي خرقت القانون عشرات المرات

البلداوي: حكومة الكاظمي خرقت القانون عشرات المرات

  • 22
  • مايو 08, 2022
انتقد النائب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي ، السبت اداء حكومة الكاظمي و فشلها في تحقيق اي منجز على الارض خلال الفترة الماضية فيما بين ان حكومة الكاظمي خرقت القانون عشرات المرات.
وقال البلداوي في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ان حكومة الكاظمي لم تتضح أهدافها ومشاريعها حتى الان مبينا انه ليس هناك اي وجود لكتلة معارضة لحكومته ولو كانت لتم استجوابه.

واضاف، ان الاتفاقيات التي ابرمها الكاظمي تحتاج الى توضيح لاسيما بعد قيامه بإلغاء الاتفاقية مع الصين وللذهاب للتوقيع مع دول أخرى.
 
وتساءل البلداوي عن المنجزات التي تدعي حكومة الكاظمي تحقيقها ، لافتا الى ان الانتخابات لم تكن نزيهة و الملف الأمني تراجع بشكل كبير خلال توليه السلطة.
وتابع، ان هناك اولويات لم تلتزم بها حكومة تصريف الاعمال ابرزها السيادة ، مشيرا الى ان الكاظمي لم يقدم اي تقرير عن عديد القوات الاجنبية واسباب تواجدها في البلاد .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد