دعوات داخل كردستان لتطبيق قرار القضاء بشأن نفط الاقليم ومنع سرقته

دعوات داخل كردستان لتطبيق قرار القضاء بشأن نفط الاقليم ومنع سرقته

  • 21
  • مايو 07, 2022
اكد النائب السابق هوشيار عبدالله، السبت، ان الناس في اقليم كوردستان بانتظار تحويل الاقوال الى افعال فيما يخص الملف النفطي.
وقال عبدالله في منشور على صفحته في الفيس بوك وتابعته “مدار الحق” ، ان “وزیر النفط العراقي مرة اخری يؤكد التزام وزارته بتطبیق قرارت المحکمة الاتحادیة فیما یخص ملف نفط الاقلیم”.
واضاف ان “الشعب في الاقلیم ینتظر انتهاء فرهود واردات نفط الاقلیم وأن لایکون سبباً لقطع رواتبهم وموازنتهم”، مشيرا الى ان “الناس في الاقلیم ینتظرون ان یتم تحويل الكلام الخاص بنفط الاقلیم الى أفعال”.
هذا واكد وزير النفط العراقي احسان عبدالجباري في اجتماع هيئة الرأي في الوزارة اننا “ذاهبون نحو التطبيق الحرفي لقرار المحكمة الاتحادية بخصوص نفط الاقليم”، معتبرا ان ذلك “لا يعني قطع الحوار، ونرحب بالاخوة مسؤولي الملف النفطي في الإقليم في حال رغبوا بفتح النقاش مرة أخرى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد