تحالف النصر يستبعد قدرة النواب المستقلين على تشكيل الحكومة

تحالف النصر يستبعد قدرة النواب المستقلين على تشكيل الحكومة

  • 23
  • مايو 07, 2022
أكد عضو ائتلاف النصر عزام الحمداني، السبت، أن النواب المستقلين لا يستطيعوا تشكيل الحكومة المقبلة كونهم ينقسمون لثلاث فئات.
وقال الحمداني في تصريح صحفي، إن “النواب المستقلين لا يستطيعوا تشكيل الحكومة المقبلة كونهم غير مستقلين بالمعنى الحقيقي فهم ينقسمون الى ثلاث أصناف، الاول يدين بالولاء لكتل سياسية والثاني يدين بالولاء للتيار الصدري، والثالث، لا يمتلك قرار واضح وهو متردد وضعيف سياسيا”.
وأضاف أن “إطلاق المبادرات السياسية من قبل التيار الصدري هي محاولة لعدم تحميله مسؤولية تأخير تشكيل الحكومة وما لهذا التأخير من تداعيات سلبية ينتج عنها وضع اقتصادي وأمني وسياسي متردي”.
وبين أنه “لا يمكن التعويل وفق معطيات هذه المعادلة على اي أثر إيجابي قد يصدر من المستقلين فيما يخص مسؤولية تشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد