اجتماع مرتقب لتحالف السيادة لبحث مصيره مع التحالف الثلاثي

اجتماع مرتقب لتحالف السيادة لبحث مصيره مع التحالف الثلاثي

  • 23
  • مايو 07, 2022
كشفت مصادر سياسية مطلعة، السبت، عن نية تحالف السيادة عقد اجتماع استثنائي نهاية الاسبوع الجاري لبحث مصيرهم مع التحالف الثلاثي. 
وقالت المصادر في حديث صحفي،ان” اقطاب تحالف السيادة ستعقد نهاية الاسبوع الجاري اجتماعا استثنائيا في بغداد لبحث مصير التحالف الثلاثي وماهي لخطوات المقبلة خاصة مع التطورات الاخيرة مع تقديم الاطار التنسيقي مبادرة شاملة لحل الانسداد السياسي رافقها رد من زعيم التيار الصدري”. 

واضافت المصادر،ان” هناك حالة تململ وعدم رضا جزء ليس قليل من نواب السيادة حول سياسة الحلبوسي والخنجر ازاء ملفات هامة”، مؤكدة أن “الاجتماع مهم وربما تخرج عنه قرارات حيال المشهد السياسي العراقي”. 

واشارت الى ان” اكثر من 20 نائب من السيادة ممتعضين من سياسة الحلبوسي وتوقعات بخروجهم من التحالف واردة جدا خاصة مع اقترابهم من مسارات الاطار التنسيقي الذي نجح في كسب العشرات من النواب في الاسابيع الماضية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد