الاسلامي الكردستاني يقرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة

الاسلامي الكردستاني يقرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة

  • 21
  • مايو 07, 2022
اكد الاتحاد الإسلامي الكردستاني , السبت , ان الحزب قرر بعدم المشاركة في الحكومة المقبلة وعدم معارضته من سيشارك, مشيرا الى ان الحزب حاول لعدة مرات من خلال طروحات عرضها على الحزبين الكرديين لتقريب وجهات النظر فيما بينهما الا اننا واجهنا آذان صماء.
وقال أمين في تصريح صحفي، , ان ” الاتحاد الاسلامي تمكن من الوصول الى قبة البرلمان الا انه قرر عدم المشاركة في الحكومة المقبلة وفي الوقت ذاته لم يكن معارضا لاي طرف من الأطراف التي ستشكل الحكومة وسيبقى عنصر مساعد لجميع القوى السياسية للتوصل الى حلول تدفع الى تشكيل الحكومة بأسرع وقت ” .

وأضاف ان “الاتحاد الإسلامي يحاول ومازال تقديم المساعدة لجميع الأطراف السياسية لأجل تحقيق مقاصد العملية السياسية وانفرج ازمتها الخانقة التي وصلت الى منعطف خطير ” .

وتابع امين “لقد ساهمنا طوال الوقت بتقديم المشورة والنصيحة لكلا الحزبيين الرئيسيين الاتحاد الوطني والديمقراطي لتقريب وجهات النظر ,الا اننا واجهنا آذان صماء ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد