الكروي يطالب بتغيير ادارات المصارف للتعامل مع الازمة الاقتصادية

الكروي يطالب بتغيير ادارات المصارف للتعامل مع الازمة الاقتصادية

  • 22
  • مايو 06, 2022
طالب النائب مضر الكروي، الجمعة، بتغير مسؤولي مصارف العراقية لمن تولوا مناصبهم منذ اكثر من 5 سنوات.
وقال الكروي في حديث صحفي ، ان” الازمة الاقتصادية التي يمر بها العراق تستدعي تغيرات جوهرية في التعاطي معها خاصة ملف المصارف الحكومية عبر تغيير ادارتها ممن تولت مناصبها لاكثر من 5 سنوات متتالية”.
واضاف الكروي،ان” تغير مسؤولي المصارف ومندوبي الادارة العامة لمصرف الرافدين ضرورة وخطوة بالاتجاه الصحيح مع اعطاء فرصة للكفاءات في تولي المناصب التي تدفع الاطار الاقتصادي الى الامام وتغير في سياسة الدولة المالية بما يخدم المصلحة العامة”.
واشار الى ان” العراق يعاني من ازمة اقتصادية كبيرة وتشكل تحدي لفئات واسعة لافتا الى ان التغير في العمل المصرفي وخاصة الادارات خطوة بالاتجاه الصحيح”.

ويعاني القطاع المالي الاقتصادي في العراق من تحديات وازمات كبيرة في السنوات الماضية بسبب اخطاء في اليات التعامل مع الوفرة المالية الناتجة عن بيع النفط”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد