المالكي معزياً بوفاة الانصاري .. بذل جهودا كبيرة في سبيل تحرير بلده

المالكي معزياً بوفاة الانصاري .. بذل جهودا كبيرة في سبيل تحرير بلده

  • 25
  • مايو 06, 2022
عزى رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي اليوم الجمعة بوفاة نائب الامين العام لمنظمة بدر ابو مريم الانصاري، فيما بين انه بذل جهودا كبيرة في سبيل تحرير بلده.
وقال المالكي في بيان تلقته “مدار الحق” ، “تلقينا بألم وحزن شديد رحيل الاخ المجاهد عبد الكريم الأنصاري- ابو مريم، نائب الأمين العام لمنظمة بدر، إثر حادث سير مؤسف في محافظة ميسان.
وأضاف ان “الراحل بذل جهودا كبيرة في سبيل تحرير بلده، وانقاذ شعبه من الدكتاتورية البعثية البغيضة، واسهم في ولادة العهد السياسي وبناء النظام الجديد الذي يعبر عن إلارادة الحرة للعراقيين بمكوناتهم كافة.
وبين ان “فقده في ظل الظروف التي يمر بها العراق خسارة فادحة، والأمل باخوانه في سد الفراغ الذي تركه بالهمة العالية والسعي الدؤوب في العمل من اجل الاسلام والامة الوطن.
وتابع “باسمي ونيابة عن اخوتي في حزب الدعوة الاسلامية اتقدم اليكم باحر التعازي والمواساة بهذا المصاب الاليم، داعيا للراحل العزيز بوافر الرحمة، ودار الرضوان، بجوار الائمة الأطهار عليهم السلام والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأنعم عليكم وعلى اسرته الكريمة وعارفيه بالصبر الجميل والاجر الجزيل.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد