الشبكي ينتقد التزمت في المواقف لدى التحالف الثلاثي وعدم اللجوء للحوار

الشبكي ينتقد التزمت في المواقف لدى التحالف الثلاثي وعدم اللجوء للحوار

  • 21
  • مايو 06, 2022
اشاد النائب السابق قصي الشبكي ، الجمعة بمبادرة الاطار التنسيقي الاخيرة بشان انهاء الانسداد السياسي، مبينا ان اطراف التحالف الثلاثي يمارسون اسلوب التزمت في قراراتهم وعدم اللجوء للحوار.
وقال الشبكي في حوار متلفز تابعته “مدار الحق”, ان ” مبادرة الاطار الأخيرة واقعية وشملت جميع الاطراف السياسية دون استثناء و على الجميع اللجوء للحوار والخروج من حالة الانسداد من اجل تشكيل حكومة تخدم المواطن”.
واضاف ان ” اطراف التحالف الثلاثي يمارسون اسلوب التزمت في قراراتهم وعدم اللجوء للحوار وان التحالف الثلاثي لم يخضع حتى لقرارات المحكمة الاتحادية “.

وتابع ان ” حالة الانسداد السياسي ستكون عواقبها وخيمة اذا استمرت الازمة وان طرح الاطار حول تشكيل حكومة من المستقلين يهدف لحلحلة الازمة الراهنة “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1654

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد