عودة الوزراء لحكومة كردستان.. الكشف عن كواليس اجتماع اليكتي والبارتي-عاجل

عودة الوزراء لحكومة كردستان.. الكشف عن كواليس اجتماع اليكتي والبارتي-عاجل

  • 41
  • يناير 31, 2023

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الثلاثاء، كواليس اجتماع الحزبين الديمقراطي والاتحاد الكردستانيين، فيما أشار الى اتفاق مبدئي على عودة وزراء الأخير الى حكومة إقليم كردستان.

وقال المصدر، لـوكالة مدار الحق ) إن “اتفاقا مبدئيا عقد بين المجتمعين على عودة وزراء الاتحاد الوطني ونائب رئيس الحكومة قوباد طالباني إلى اجتماعات مجلس الوزراء في إقليم كردستان”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن “الاتفاق يقضي بأن يقوم رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني بإجراء تعديل وزاري كخطوة للتعبير عن فتح صفحات جديدة في الحوار وإنهاء الخلافات بين الطرفين”.

وكان وفدا الحزبين الكرديين اليكتي والبارتي، قد اجتمعا في وقت سابق لمناقشة جملة من الملفات أهمها الأوضاع السياسية وملف انتخابات مجلس نواب إقليم كردستان.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1578

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد