خلال زيارته العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد دعمه اجراءات الحكومة لخفض سعر الدولار

خلال زيارته العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد دعمه اجراءات الحكومة لخفض سعر الدولار

  • 51
  • يناير 31, 2023

أكد والأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي و رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين ، دعم إجراءات الحكومة لتخفيض سعر الدولار.

وذكر بيان لمكتب العامري ، انه استقبل في مكتبه ببغداد، الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، وحضر اللقاء أعضاء المكتبين السياسيين لمنظمة بدر وحركة عصائب أهل الحق”.

وأضاف، أن “الجانبين بحثا آخر المستجدات السياسية والاقتصادية، وتم التأكيد على الإستمرار في دعم الحكومة لإنجاح برنامجها الوزاري ووضع الإجراءات و الحلول الناجعة لتخفيض سعر صرف الدولار”.

وتابع البيان أن “الجانبين ناقشا أهمية دور تحالف الفتح في وحدة وتماسك الإطار التنسيقي وإدامة الشراكة الحقيقية ومواصلة العمل من أجل تحقيق المصلحة الوطنية العليا وتطلعات الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1579

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1662

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد