رئيس هيأة المنافذ يصدر توجيهاً بخصوص دخول وافدي خليجي 25

رئيس هيأة المنافذ يصدر توجيهاً بخصوص دخول وافدي خليجي 25

  • 39
  • يناير 04, 2023

أصدر رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي، توجيها يخص آلية دخول منتخبات ووفود بطولة خليجي 25.

وذكر إعلام الهيئة في بيان اليوم الاربعاء، أن “رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي أجرى زيارة ميدانية الى منفذ مطار البصرة الدولي وذلك للاطلاع على الاجراءات المتخذة بخصوص تسهيل اجراءات دخول منتخبات ووفود وجماهير بطولة خليجي 25 التي ستنطلق في مدينة البصرة”.

واضاف البيان أن “الوائلي حث العاملين كافة بالعمل على مدار 24 ساعة لضمان انسيابيه الاجراءات وبما يضمن نجاح البطولة فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً”.

وفي وقت سابق، قررت الحكومة العراقية تأجيل استيفاء المبالغ المتحصلة عن منح تأشيرة الدخول الى العراق والتنازل عنها وكذلك اعفاء جميع المركبات التي تدخل بصحبة وفود ومشجعي بطولة خليجي 25 حصراً من الرسم الكمركي والضريبي وأقساط التأمين والكفالات للفترة نفسها والداخلة من منفذي سفوان مع الكويت وعرعر مع السعودية الحدوديين حصراً.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1688

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد