عضو بالمالية النيابية يحدد موعداً متوقعاً لوصول موازنة 2023 إلى البرلمان

عضو بالمالية النيابية يحدد موعداً متوقعاً لوصول موازنة 2023 إلى البرلمان

  • 38
  • يناير 03, 2023

رجح عضو اللجنة المالية النائب محسن السعيدي، أن يصل قانون الموازنة الى مجلس النواب خلال الشهر الحالي او بداية الشهر المقبل.

وقال السعيدي، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن “ملف قانون الموازنة يعد أولوية قصوى للحكومة والبرلمان”، مرجحاً “وصول القانون الى مجلس النواب في الشهر الحالي او بداية الشهر المقبل”.

وأضاف، أن “هناك نقاط خلاف بين حكومتي المركز والاقليم حول قانون الموازنة”، مبيناً أن “هذه الخلافات على وشك أن تنتهي، خصوصاً وإنها تعد نقاط خلافية طبيعية ممكن حلها عبر الحوار”.

وأشار السعيدي، إلى أن “قانون الموازنة سيدرس من قبل اللجنة النيابية المالية قبل التصويت علية تحت قبة البرلمان”، لافتاً إلى أن “مشروع قانون الموازنة ما زال لدى مجلس الوزراء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1690

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد