أبو فدك: الحاج سليماني طلب الأذن من المرجع الأعلى السيد علي السيستاني للقتال في العراق

أبو فدك: الحاج سليماني طلب الأذن من المرجع الأعلى السيد علي السيستاني للقتال في العراق

  • 33
  • يناير 03, 2023

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو فدك، إن الشهيد قاسم سليماني طلب الأذن من المرجع السيد علي السيستاني للقتال في العراض ضد عصابات داعش الإرهابية.

وقال أبو فدك في كلمة خلال مراسم إحياء ذكرى القائدين الشهيدين سليماني والمهندس في مصلى طهران إن “عزيمة الشهيد سليماني كانت في كفة وكافة المقاومة في الكفة المقابلة”.

واضاف، أن “هذه الساحات لم تشغل قاسم عن ادارة المعركة في اليمن ولم ينس اليمن ولا يمكن ان نصف الشهيد سليماني في هذ الدقائق”، مبيناً أن “الشهيد سليماني كان يعمل ليل نهار في القتال ضد داعش وسماه المرجع السيد السيستاني قائد النصر جنبا الى الجنب الشهيد المهندس”.

وأشار نائب رئيس هيئة الحشد، غلى أن “الحاج قاسم اخبرني قبل استشهاده باربعة ايام بانه يصلي صلاة الليل منذ ان كان في الثالثة عشر”، لافتاً إلى أن “شجاعة الحاج قاسم سليماني والشهيد المهندس لها اسباب عدة الاول الاخلاص لله والثاني الطاعة للمرجعية الرشيدة والسيد القائد”.

وتابع أن “الثأر لدماء الحاج قاسم وابو مهدي المهندس هو في دمائنا وان ترامب والصهاينة لن يفلتوا ونتبعهم في كل مكان”، مؤكداً أن “الحاج سليماني طلب الأذن من المرجع الأعلى السيد علي السيستاني للقتال في العراق ونقل له كلام سماحة السيد خامنئي بأن بوجود السيد السيستاني في العراق فالكلمة لهُ وَحده”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1603

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1690

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد