الشيخ الخزعلي: ترامب سيدفع الثمن نتيجة ارتكابه جريمة اغتيال قادة النصر

الشيخ الخزعلي: ترامب سيدفع الثمن نتيجة ارتكابه جريمة اغتيال قادة النصر

  • 37
  • يناير 02, 2023

جدد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الثلاثاء , العهد بإخذ الثأر لقادة النصر ، فيما اكد ان دماء الشهداء ستبقى النبراس الذي نسير على هداه .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في كلمة له خلال الحفل التأبيني لإحياء الذكرى الثالثة لإستشهاد قادة النصر الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس والشهيد الحاج قاسم سليماني ، نعاهد قادتنا بإخذ الثأر لقادة النصر وشهدائنا ولن نتردد أبدا بقول الحقيقة، مشيرا ، الى ان الوقت قد حان لكشف كل خيوط الجريمة النكراء ومن شارك فيها.

واكد سماحته ، ان الولايات المتحدة الأميركية هي التي تتحمل مسؤولية دماء الشهداء وهي التي يجب عليها ان تعاقب لمخالفة القانون الدولي والقانون العراقي و شرائع السماء ، لافتا ان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب ، سيدفع الثمن نتيجة ارتكابه جريمة اغتيال قادة النصر في يوم لن يكون بعيدا.

واضاف سماحته ، نعاهد الشهداء على الاستمرار في طريقهم ونعاهد أبناء شعبنا على أن نكون بمستوى ظنهم في بناء هذا البلد ومحاربة الفساد وتحقيق الرفاه و ان نكون على مستوى المسؤولية بكل ما يريدون.

وتابع سماحته ، نحن الآن في بلدنا مرفوعي الرأس والموجودون الان هم المقاومون وأبناء أبو مهدي المهندس ولن يستطعيوا استئصالنا ، مشددا بالقول ، نوجه خطابنا للعالم نعم نعم حاج قاسم نعم نعم أبو مهدي كلا كلا أميركا كلا كلا إسرائيل .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد