وزيرة المالية طيف سامي: السفير آل صادق أشاد بجهود واهتمام وزير المالية ، نحو تعزيز أواصر الصداقة بين الجانبين

وزيرة المالية طيف سامي: السفير آل صادق أشاد بجهود واهتمام وزير المالية ، نحو تعزيز أواصر الصداقة بين الجانبين

  • 33
  • يناير 02, 2023

اكدت وزيرة المالية طيف سامي، حرص الحكومة على تطوير العلاقات العراقية الايرانية، مبينةً أن هناك علاقات عميق وثيقة تجمع العراق وايران.

وذكرت الوزارة في بيان، اليوم الاثنين، أن “وزير المالية طيف سامي محمد ، استقبلت بمقر الوزارة ، سفير جمهورية ايران الإسلامية لدى بغداد السيد محمد كاظم آل صادق  وبحضور ممثل عن وزارة الخارجية”.

واضافت أن “في مستهل اللقاء رحبت سامي بسعادة السفير، مبينةً عمق العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع العراق وايران وحرص الحكومة العراقية على دعمها وتطويرها لتشمل مختلف المجالات ، خاصة مايتعلق بالشأن المالي والإقتصادي” .

وتابعت ان “الوزيرة ثمنت مختلف الجهود الحثيثة الرامية الى تعزيز التواصل والتنسيق المشترك بين العراق والجمهورية الإسلامية ، الأمر الذي من شأنه تطوير العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة من التعاون بين الجانبين”.

وأشارت الى ان “السفير آل صادق أشاد بجهود واهتمام وزير المالية ، نحو تعزيز أواصر الصداقة بين الجانبين، متمنياً الاستمرار في التعاون والشراكة على كافة المستويات والأصعدة لما فيه مصحلة الشعبين الجارين” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد