الهيثم: المرجعية الدينية كان لها موقف واضح من المؤامرة ضد الحشد الشعبي

الهيثم: المرجعية الدينية كان لها موقف واضح من المؤامرة ضد الحشد الشعبي

  • 43
  • يناير 02, 2023

أكد رفيق درب الشهيد المهندس ابو حسن الهيثم، أن المرجعية الدينية في النجف الاشرف كان لها موقف واضح من المؤامرة ضد الحشد الشعبي.

وقال الهيثم، اليوم الاثنين، في حديث لبرنامج “سياسي الابعاد”، إنه “في تلك الفترة كانت هناك مؤامرة كبيرة استهدف التحرك الاسلامي بشكل عام وشمل الحشد الشعبي هذا الامر ووصلنا الى منعطف كبير بالنسبة لوضعنا هنا في العراق والمؤامرة كانت تحقق نتائج كبيرة لهم بشكل عام”.

وأضاف انه “بعد استشهاد القائدين اصبحت المسألة واضحة لكل الاطراف واول موقف صدر بهذا الموضوع من قبل المرجعية الدينية وبعدها بدأت الضمائر تتحرك بطريقة اخرى وبالنسبة للمرجعية الدينية كانت سباقة طبعا وهي من اسست الحشد الشعبي”.

وتابع الهيثم أن “المرجعية الدينية كان لها موقف واضح من المؤامرة ضد الحشد الشعبي”، لافتا الى انه “بعدها خرجت التظاهرات وحدث تشييع كبير للقادة الشهداء الذي مثل ضمير الامة ليس بالعراق فقط وانما في كل العالم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد