كتائب سيد الشهداء تعزي بذكرى استشهاد قادة النصر

كتائب سيد الشهداء تعزي بذكرى استشهاد قادة النصر

  • 27
  • يناير 02, 2023

تقدمت المقاومة الاسلامية في العراق كتائب سيد الشهداء، بالتعازي بمناسبة الذكرى السنوية لشهادة القائدين الشهيد ابو مهدي المهندس والشهيد قاسم سليماني .

وذكر بيان للكتائب، تلقاه موقع مدار الحق

، اليوم الاثنين، أنه “في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر الكبار نرفع اسمى آيات التعازي لصاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه) ومراجع الدين العظام والاحرار في العالم، بهذه الذكرى العزيزة والاليمة”.

واكد أن “المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء موقفها الراسخ من العدو الامريكي البغيض”، موضحاً أن “العام الماضي قد شهد عمليات واسعة ونوعية للمقاومة في العراق ومحيطه ضد الاحتلال الامريكي، ثأراً للقادة الشهداء، شفت بها صدور قوم مؤمنين”.

وأضاف أن “عدم شرعية الوجود العسكري الاجنبي بمختلف عناوينه في العراق يضع الجميع امام مسؤولية تأريخية بضرورة مواجهته بمختلف الوسائل والعمل على طرده خارج الحدود نهائياً.”

وتابع البيان أن “احياء ذكرى استشهاد قادة النصر هو وقود الثبات للاجيال على طريق المقاومة والممانعة حفظاً للسيادة والكرامة، فحيا الله جموع المعزين والنصر حليف المقاومين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد