الموسوي: صدى الرعب الذي خلفه قادة النصر لا زالَ بوابةً لانطلاق المقاومين و الرافضين للظلم

الموسوي: صدى الرعب الذي خلفه قادة النصر لا زالَ بوابةً لانطلاق المقاومين و الرافضين للظلم

  • 23
  • يناير 02, 2023

اكد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، اليوم الاثنين، ان صدى الرعب الذي خلفه قادة النصر لا زالَ بوابةً لانطلاق المقاومين والرافضين للظلم في كل بقاع الارض .

وقال الموسوي، في تغريدة عبر منصة “تويتر” ، ان اللحظة التي اُعلنَ فيها استشهاد قادة النصر كانَ وقعها أليماً للغاية” لكنهُ لايساوي قدر الألم الذي تجرعتهُ أذناب الأحتلال والتكفير والارهاب منهم ولا بحجم الألم الذي اذاقتهُ كفَ الضيف التي سقطت على ارض المطار .

واضاف، “عزاؤنا انكم صرتم ايقونة النصر والسيادة والشهادة وانكم مكرمونَ عند ربٍ عظيم وان صدى رعبكم لا زالَ بوابةً لانطلاق المقاومين والرافضين للظلم في كل بقاع الارض”

وتابع، فسلامٌ على الصديقين الصِديقين والشهيدين الغانمين ابو مهدي المهندس و سليماني الاباء وسلامٌ على ارواحهم التي لا زالت تحرس الرسالة وأدت الأمانة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1604

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1691

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد