الموسوي يكشف عن تأسيس دولة عميقة داخل دوائر الطابو و البلدية في ديالى

الموسوي يكشف عن تأسيس دولة عميقة داخل دوائر الطابو و البلدية في ديالى

  • 23
  • يناير 02, 2023

كشف النائب عن كتلة الصادقون احمد الموسوي ، اليوم الاثنين ، عن تأسيس دولة عميقة داخل دوائر الطابو والبلدية في محافظة ديالى ، فيما دعا المواطنين الى التبليغ عن عمليات الابتزاز و الرشاوى التي تواجههم من قبل تلك الجهات .

وقال الموسوي في تغريدة عبر “تويتر” ان دوائر الطابو والبلدية في ديالى اصبحت (فيلم رعب) من انتاج ثُلة من الموظفين الذين أسسوا دولة عميقة داخل هذه الدوائر ومافيات ابتزاز ورشاوي وسرقات وتعذيب للمواطنين.
واضاف، لدينا ما يكفي من ملفات قدمناها للنزاهة وندعوا المواطنين لكل من يتعرض لهذهِ الاساليب ان يراجع مكاتبنا بالدليل لكي نتخذ الاجراء الرادع ضد هولاء الذين حولوا خدمات الدولة لويلات وعذابات متواصلة للمواطن الذي لم يعيد يطيق طوابير الانتظار ودفع الرشاوي والبحث عن الواسطات.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد