البياتي: حكومة الكاظمي لديها تخادم مع منفذي جريمة اغتيال “قادة النصر”

البياتي: حكومة الكاظمي لديها تخادم مع منفذي جريمة اغتيال “قادة النصر”

  • 29
  • يناير 02, 2023

شدد النائب السابق جاسم محمد جعفر، على ضرورة القصاص من الأطراف التي كانت وراء جريمة اغتيال قادة النصر، لافتا الى ان حكومة الكاظمي كان لديها تخادم مع الجهات المنفذة للجريمة بحق القائدين أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني.
وقال البياتي في تصريح صحفي، ان “قضية اغتيال قادة النصر وإدانة اميركا ومحاسبتها تمثل قضية دولية وبإمكان العراق ان يقدم شكوى ضد اشخاص وجهات كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة”.
وأضاف ان “هناك شخصيات عراقية ساهمت في هذه الجريمة والقضاء قد تكون لديه خيوط عن الأطراف التي كانت متورطة بالاغتيال، حيث بالإمكان محاسبتها ومعاقبتها إزاء هذه الجريمة”.
وبين البياتي، ان “بعض المتورطين بهذه الجريمة حصلوا على مناصب في الدولة”، لافتا الى ان “الحكومة السابقة كانت متخادمة مع الجهات التي قامت بجريمة الاغتيال، مايحتم على الحكومة الحالية ان تكشف خطوط التأمر التي حصلت على الشهيدين سليماني والمهندس”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد