البندلاوي يدعو الى تطبيق قرار مجلس النواب بإخراج القوات الأجنبية

البندلاوي يدعو الى تطبيق قرار مجلس النواب بإخراج القوات الأجنبية

  • 39
  • يناير 01, 2023

دعا النائب عن ائتلاف قوى الدولة علي البنداوي الى تطبيق قرار مجلس النواب بإخراج القوات الأجنبية من العراق.

وقال البنداوي، اليوم الأحد، إننا “نأمل من الحكومة تطبيق قرار مجلس النواب بإخراج القوات الأجنبية من العراق وإكمال السيادة العراقية”.

وأضاف البنداوي أن “المجتمع الدولي لم يستجب لشكاوى القوى السياسية العراقية حول جريمة اغتيال قادة النصر”، مؤكدا أن “حكومة الكاظمي ضعيفة وهزيلة ولم تكن بمستوى المسؤولية ونطالب بمحاسبة جميع المسؤولين فيها”.

وأشار الى أن “بإمكان الحكومة الحالية حسم القوانين الخلافية وفقا للدستور وعلى الجميع احترام الدستور”، مشددا على “ضرورة “انصاف المحافظات المظلومة لاسيما في الوسط والجنوب”.

وتابع أن “بوادر الحل بين بغداد والاقليم واضحة وهناك إرادة صادقة لإنهاء الازمات”، لافتا الى أن “مجلس النواب داعم لتوجه الحكومة في رفع المظلومية عن المحافظات الفقيرة، حيث أن إرادة الشعب والقوى السياسية كانت اقوى من الإرادة الخارجية ودعمت الحكومة في اجراءاتها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد