نائب: إحياء ذكرى قادة النصر جاء عفويا دون توجيه من أحد

نائب: إحياء ذكرى قادة النصر جاء عفويا دون توجيه من أحد

  • 41
  • ديسمبر 31, 2022

أكد النائب عن تحالف الفتح معين الكاظمي أن احياء ذكرى الشهيدين الخالدين القائدين الحاج أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني هو إحياء عفوي وجداني من قبل مختلف شرائح المجتمع العراقي من دون توجيه من أحد.

وقال الكاظمي، اليوم السبت، في حديثه لبرنامج “شباب نيكست”، إن “مراسم احياء هذه الذكرى التي تقام في الجامعات والمدارس والجوامع والكنائس دليل بأن هؤلاء الشهداء كان لهم دور مهم في حفظ العراق”.

وأضاف أن “احياء ذكرى الشهيدين الخالدين القائدين الحاج أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني هو إحياء عفوي وجداني من قبل مختلف شرائح المجتمع العراقي من دون توجيه من أحد”.

وتابع الكاظمي أن “إحياء هذه الذكرى يمثل احياء لكرامتنا وعزتنا وفخرنا كون الامة التي تحيي ذكرى شهدائها هي أمة حية”، لافتا الى أن “البعد السياسي لإحياء هذه الذكرى يمثل رسالة للأمريكان ومن عادى خط المقاومة مفاده أن الشهداء القادة منتصرون على الرغم من العداء الذي ناصبوه لهم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد