تحذيرات من محاولات امريكا ابعاد الحشد الشعبي عن المناطق المحررة لبسط نفوذها

تحذيرات من محاولات امريكا ابعاد الحشد الشعبي عن المناطق المحررة لبسط نفوذها

  • 38
  • ديسمبر 31, 2022

اعتبر ائتلاف دول القانون، السبت، ان أمريكا تحاول ابعاد الحشد الشعبي عن المناطق المحررة عبر الاتهامات المستمرة له، مضيفا ان الأخيرة تتذرع في الطائفية والدفاع عن الأقليات من اجل السيطرة على تلك المناطق التي يدافع عنها الحشد الشعبي.

وقال عضو الائتلاف عباس الشبكي في حديث صحفي، إن “امريكا تريد ان تمحي دور الحشد الشعبي في المناطق المحررة التي يتواجد فيها الان”، مشيرا الى انه “من الضروري جدا بقائه في مسك المناطق المحررة التي التهبت في الفترة السابقة جراء الخروقات الأمنية التي نفذتها عصابات داعش الإرهابية”.

وتابع، ان “أمريكا فشلت في احتلال العراق عسكريا وفكريا من خلال تصدي أبناء العراق من الحشد الشعبي”، لافتا الى انه “افشل اكبر مشروع لأمريكا على مر العصور الا وهو داعش الإرهابي”.

وبشأن اتهامات أمريكا يبين عضو الائتلاف ان “الأخيرة تطلق بين فترة وأخرى دعوات طائفية او تتذرع بموضوع الأقليات والدفاع عنهم من اجل تشويه صورة الحشد في المناطق المتواجد فيها”، مضيفا ان “الحشد الشعبي وبعد النصر جعل أمريكا تقف موقف المتفرج اثر منع حدوث الخروقات الأمنية وفرض سيطرته الكاملة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد