رئيس الجمهورية مهنئاً بالعام الجديد: نسعى إلى القضاء على الفساد وتعزيز الأمن والاستقرار

رئيس الجمهورية مهنئاً بالعام الجديد: نسعى إلى القضاء على الفساد وتعزيز الأمن والاستقرار

  • 37
  • ديسمبر 31, 2022

تقدم رئيس الجمهورية رشيد عبد اللطيف، بالتبريكات الى ابناء الشعب العراقي بمناسبة حلول عام 2023 ، فيما أكد أننا نسعى إلى القضاء على الفساد وتعزيز الأمن والاستقرار.

وذكر رئيس الجمهورية في بيان، تلقته “مدار الحق”، اليوم السبت، أنه “مع إطلالة العام الميلادي الجديد، نتقدم باحر التبريكات إلى أبناء شعبنا حيثما كانوا وللبشرية جمعاء، متمنين أن يكون عام 2023 عام تقدم وازدهار وسلام”.

وأضاف أن “في هذه المناسبة التي نستقبلها بموسم يعد بأمطار الخير نجدد سعينا الحثيث من أجل مواصلة بذل الجهود وتوحيد الطاقات للبناء والقضاء على الفساد ولتعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء بلدنا العراق وبما يؤمّنُ الحياة الكريمة والعيش الرغيد لجميع المواطنين. كلنا أمل بأن يكونَ العام الجديد عام سلام ووئام عاماً للعطاء والرفاه، عاماً للمحبة والتآخي، متوجاً بالتآزر ووحدة الجهود الوطنية الخلاقة التي تواصل العمل وتعزيز الإرادة من أجل عراق أكثر ازدهاراً وتطلعاً لحياة مفعمة بالأمل وبالمحبة والتآخي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد