الدليمي: انجاز مشروع ميناء الفاو تأثر بالمشاكل السياسية و الارهاب

الدليمي: انجاز مشروع ميناء الفاو تأثر بالمشاكل السياسية و الارهاب

  • 40
  • ديسمبر 30, 2022

أكد وزير التخطيط الأسبق نوري الدليمي، الجمعة، أن ميناء الفاو الكبير تأثر بالمشاكل السياسية والحرب على داعش وأسعار النفط.

وقال الدليمي، في حديث متلفز تابعته “مدار الحق”, إن “مشروع ميناء الفاو الكبير ادرج لأول مرة بهذا العنوان عام 2019، وعلمنا ما يعادل 7 الى 10 سنوات من الفترة الماضية خلال عام 2019 لانجاز المشروع”.

وأضاف الدليمي أن “ميناء الفاو الكبير، هو مشروع بحجم العراق ولم يكن متلكئا لكنه تأثر بالحرب على داعش وأسعار النفط والمشاكل السياسية”.

وبين الدليمي أنه “بسبب خلاف حزبي شخصي قد يتوقف احد المشاريع الكبيرة، وهناك مشاريع توقفت خوفاً من نجاح شخص على حساب آخر”، مؤكداً أن “المشاكل والصراعات السياسية والحزبية تؤثر كثيراً على انجاز المشاريع”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد