الكعبي: استشهاد قادة النصر منعطف تاريخي هز العالم بأسره

الكعبي: استشهاد قادة النصر منعطف تاريخي هز العالم بأسره

  • 41
  • ديسمبر 30, 2022

أكد عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ عباس الكعبي، اليوم الجمعة، أن استشهاد قادة النصر مثّل منعطفا تاريخيا هز العالم بأسره.

وقال الكعبي ، في كلمته خلال مهرجان الذكرى النسوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر، ان “استشهاد قادة النصر منعطف تاريخي هز العالم باسره ومنعطف في مسار محور المقاومة”، مبينا ان “الشهيدين سليماني والمهندس كان لهما دور ومهام في تطوير حكومات وشعوب محور المقاومة”.

واضاف، ان “الشهيدين لم يقصرا في اداء المهام الرسالية والجهادية على مختلف المستويات حتى بات شعار (حاج قاسم ما قصرت ويانا) هو السائد”، داعيا الى “عدم التقصير مع الشهداء في اداء المهام والواجبات بعزم وارادة خصوصا في الحفاظ على الحشد الشعبي وتعزيز امة الحشد”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد