السيد الحكيم: الشهيدان المهندس وسليماني كانا من أوائل المتقدمين لصفوف الجهاد الكفائي واغتيالهم خطيئة أميركية لا تغتفر

السيد الحكيم: الشهيدان المهندس وسليماني كانا من أوائل المتقدمين لصفوف الجهاد الكفائي واغتيالهم خطيئة أميركية لا تغتفر

  • 41
  • ديسمبر 30, 2022

أكد رئيس تيار الحكمة عمار السبد الحكيم، أن الشهيدان المهندس وسليماني كانا من أوائل المتقدمين لصفوف الجهاد الكفائي واغتيالهم خطيئة أميركية لا تغتفر، مبيناً أن ان”الوفاء للشهداء ومبادئهم يحتم على الجميع استذكار تضحياتهم وبطولاتهم.

وقال الحكيم، في كلمة القاها خلال مهرجان عطر السواتر في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر، حضره مراسل، اليوم الجمعة، أن “الحديث عن الشهداء وما يمثلوه من قيمة عقائدية مهمة تعجز الكلمات عن وصف تضحياتهم”، مشيراً الى ان”الوفاء للشهداء ومبادئهم يحتم على الجميع استذكار تضحياتهم وبطولاتهم”.


وأضاف أن “قادة النصر الشهيدان المهندس وسليماني يمثلان خلاصة التجارب والبطولات”، موضحاً أن “الشهيدان القائدان كانا من أوائل المتقدمين لصفوف الجهاد الكفائي”.


وتابع أن “قادة النصر كانوا يرون واجبهم في انقاذ أبناء الكرد والسنة والشيعة من التركمان والشبك”، موضحاص ان “جريمة اغتيال قادة النصر خطيئة أميركية لا تغتفر بحق العراقيين وضيوفهم”.


وأشار الى ان “إراقة الدماء واستخدام العنف لا يجلبان للدول سوى الأحقاد”، مؤكداً “الجمهورية الإسلامية مناصرة للشعب العراقي في مواجهة الإرهاب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد