العامري خلال مهرجان عطر السواتر: ارتفاع الدولار جزء من مخطط امريكي

العامري خلال مهرجان عطر السواتر: ارتفاع الدولار جزء من مخطط امريكي

  • 35
  • ديسمبر 30, 2022

أكد زعيم تحالف الفتح هادي العامري، أننا نستذكر هذه الأيام الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر ونسأل الله ان نسير على نهجهم، فيما بين أن الشهيدان القائدان أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني نذرا انفسهما للإسلام.

وقال العامري، في كلمة القاها خلال مهرجان عطر السواتر في الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر، اليوم الجمعة، أنه “نسأل الله ان نسير على نهجهم المهندس وسليماني نذرا انفسهما للإسلام ونستذكر هذه الأيام الذكرى الثالثة لاستشهاد قادة النصر ونسأل الله ان نسير على نهجهم”. مشيراً الى أن “الشهيدان القائدان أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني نذرا انفسهما للإسلام”.

وأضاف ان “الفضل كل الفضل يعود الى المرجع السيستاني في قتال داعش بالمعركة الخالدة ة وفتوى الجهاد استطاعت ان توحد كافة الطاقات لقتال داعش”، لافتاً الى انه”يشكر الأطباء الذين كانوا يتزاحمون في ميادين الموت لإنقاذ المقاتلين المدافعين عن العراق واشكر مواكب الدعم اللوجستي لمساهمتهم الكبيرة في ساحات الجهاد”.

وتابع العامري، أنه “نتمنى ان يكون هناك مهرجانا خاصا لتكريم الإعلاميين والأطباء والمهندسين ومواكب الدعم اللوجستي”، موضحاً أنه “لدينا معركة أخرى لا تقل أهمية عن المرحلة السابقة وهي الحرب الناعمة ويجب ان نساهم بهذه المعركة”.

وأشار الى ان “محاربة آفة المخدرات لا تقل أهمية عن محاربة داعش بل هي اهم واخطر”، مؤكداً أن “اليوم المعركة يجب ان تكون معركة استقلال اقتصادي وارتفاع الدولار جزء من مخطط امريكي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد