السوداني يؤكد حرص العراق على إدامة العلاقات المتوازنة مع الدول العربية الشقيقة ودول المنطقة

السوداني يؤكد حرص العراق على إدامة العلاقات المتوازنة مع الدول العربية الشقيقة ودول المنطقة

  • 33
  • ديسمبر 29, 2022

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، حرص العراق على إدامة العلاقات المتوازنة مع الدول العربية الشقيقة ودول المنطقة.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان، اليوم الخميس، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، استقبل سفير سلطنة عُمان لدى العراق، حامد بن أحمد عيدروس، وشهد اللقاء التباحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون المتبادل على مختلف الصعد والمجالات”.

وأكد السوداني خلال اللقاء “حرص العراق على إدامة العلاقات المتوازنة مع الدول العربية الشقيقة ودول المنطقة”، مشيراً إلى “عمق العلاقات مع سلطنة عُمان والتطلع إلى تطويرها، بما يعزز مصالح شعبيهما في النماء والازدهار”.

من جانبه، نقل السفير العُماني “تحيات حكومته للسوداني ورغبتها في توطيد التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية، بما يسهم في تمتين العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتحقيق المصالح المشتركة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد