السوداني يتسلم دعوة لزيارة أنقرة

السوداني يتسلم دعوة لزيارة أنقرة

  • 43
  • ديسمبر 29, 2022

تسلم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، دعوة من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لزيارة أنقرة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، اليوم الخميس، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، السفير التركي لدى العراق علي رضا كوناي”، مبينا، أن “السفير سلّم رئيس الوزراء رسالة تحريرية تضمنت دعوة رسمية من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لزيارة تركيا”.

وأضاف، أن “السوداني وعد بتلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة”، مشيرا إلى أن “إردوغان أعرب بالرسالة عن الرغبة باستئناف اجتماعات مجلس التعاون الاستراتيجي العراقي التركي”.

وتابع البيان أن “اللقاء شهد التباحث في مجمل العلاقات الاقتصادية الثنائية وسبل تنميتها، وكذلك البحث في مشروع القناة الجافّة، وتشكيل لجنة مشتركة تختصّ بالتنسيق بشأن مراحل المشروع، وكذلك إجراءات تسهيل منح سمات الدخول للمستثمرين والفنيين الأتراك العاملين في العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد