السوداني لشيوخ ووجهاء قرية البوبالي في ديالى: دماء الضحايا لن تمر دون عقاب

السوداني لشيوخ ووجهاء قرية البوبالي في ديالى: دماء الضحايا لن تمر دون عقاب

  • 37
  • ديسمبر 29, 2022

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن دمار ضحايا الجريمة الإرهابية في قرية البوبالي بمحافظة ديالى لن تمر دون عقاب ينال من المجرمين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، إن “السوداني استقبل وفداً من شيوخ عشائر ووجهاء قرية البوبالي في قضاء الخالص بمحافظة ديالى، التي تعرضت إلى هجوم إرهابي راح ضحيته عدد من المدنيين بين شهيد وجريح”.

وأضاف البيان أن” الوفد نقل تحيات أهالي القضاء للسوداني، وعبروا عن شكرهم لاتخاذه الإجراءات الأمنية المطلوبة بعد الحادث الإرهابي الجبان”.

وأشار البيان إلى أن” السوداني استمع إلى طروحات الوفد، ومطالبتهم بتعزيز الوضع الأمني والاهتمام بالخدمات العامّة في القضاء لاسيما ما يتعلق بالشوارع الرئيسة”.

وأشاد السوداني بحسب البيان بـ “مواقف شيوخ العشائر ووجهاء قرية البوبالي، والتعامل مع الحادث الإرهابي بمسؤولية عالية وحكمة منعت إراقة الدماء وأفشلت مخططات الفتنة”.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى “مواصلة التحقيق بالجريمة الإرهابية النكراء”، موضحاً، أن “التحقيق سيشمل الجوانب الفنية والمعلومات الاستخبارية”.

وأوعز السوداني بـ “اتخاذ تدابير أمنية وخدمية ومتابعة التحقيق”، مطمئناً الأهالي بأن “دماء ضحايا الجريمة الإرهابية لن تمر دون عقاب ينال من المجرمين ويقدمهم أمام العدالة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد