السوداني يستقبل وفد من شيوخ عشائر نينوى و يشيد بدورها في مواجهة الارهاب

السوداني يستقبل وفد من شيوخ عشائر نينوى و يشيد بدورها في مواجهة الارهاب

  • 33
  • ديسمبر 29, 2022

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وفداً من شيوخ عشائر شمّر في محافظة نينوى برئاسة الشيخ فيصل حروش الجربا، وبحضور نائب قائد العمليات المشتركة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته “مدار الحق”, إن “الوفد تحدث للسوداني عن واقع محافظة نينوى، والمتطلبات الأمنية اللازمة لضمان الاستقرار فيها بجميع مكوناتها، إلى جانب المطالبة بتحسين الوضع الخدمي والاقتصادي في عموم أقضية ونواحي المحافظة والارتقاء بواقعها”.

وثمّن الوفد بحسب البيان “المواقف النبيلة لرئيس مجلس الوزراء، لسرعة الاستجابة، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة، تجاه حادث استشهاد الشيخ سهيل النجم أحد شيوخ قبيلة شمّر، في حادث إرهابي جبان”.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء بحسب البيان بـ “المواقف البطولية للعشائر العراقية الأصيلة، كما ثمّن الموقف البطولي للشهيد، وتصديه الشجاع للارهابيين”.

وأكد السوداني أن “المجتمع العراقي أمسك بالمبادرة في للتصدي للجماعات الإرهابية، ويتعاون بعزم مع القوات الأمنية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وحماية السلم الأهلي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1692

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد