الصالحي: الأوضاع الحالية تحتم على القوى السياسية إقرار قانون النفط والغاز

الصالحي: الأوضاع الحالية تحتم على القوى السياسية إقرار قانون النفط والغاز

  • 34
  • ديسمبر 28, 2022

توقع النائب عن كتلة الصادقون ، رفيق الصالحي ، الأربعاء، اقرار قانون النفط والغاز خلال الدورة النيابية الحالية، مبينا أن الأوضاع تحتم على جميع القوى السياسية إقرار القانون لأهميته.

وقال الصالحي في حديث صحفي ، أن ” الاتفاق المبرم داخل ائتلاف إدارة الدولة ينص على تشريع العديد من القوانين الخلافية وأهمها تشريع قانون النفط والغاز “.

وأضاف أن ” القانون تأخر لأكثر من دورة نيابية وسيرى النور لأهميته للبلاد ووضعها الاقتصادي” ، مردفا ” بتشريع هذا القانون لحل جميع المشاكل بين بغداد واربيل حول ملف النفط “.

واكد الصالحي أن “الفصل التشريعي المقبل سيشهد عرض القانون للقراءة الأولى على أن يتم تشريع القانون خلال الدورة النيابية الحالية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1606

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1693

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد