لبحث عدة ملفات .. وفد المجلس السياسي العربي بكركوك يزور المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق

لبحث عدة ملفات .. وفد المجلس السياسي العربي بكركوك يزور المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق

  • 72
  • ديسمبر 27, 2022

إستقبل عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، المهندس قاسم الدراجي، اليوم الثلاثاء، وفد رسمي من المجلس السياسي العربي في كركوك برئاسة الامين العام للمجلس السيد حاتم الطائي وعددا من قياداته.

وجرى خلال اللقاء مناقشة اهم التحديات التي تواجهها المحافظة وخصوصا الجرائم الارهابية الاخيرة التي استهدفت القوات الامنية العراقية وسبل منعها ، وتطهير محيط المحافظة من جيوب العناصر التكفيرية التي مازالت تعبث هناك لتنفيذ اجندات قذرة تحاول النيل من امن واستقرار المحافظة خصوصا والعراق عموما .

وشدد الجانبان على ضرورة وضع اليات ناجعة للتصدي لمحاولات بعض الاطراف السياسية التجاوز على حقوق المزارعين والفلاحين من خلال اجراءات مخالفة للقانون والعمل على السيطرة على مساحات تصل الى 20 الف دونم في قضاء داقوق .

كما دعا الطرفان الحكومة العراقية الى القيام بواجبها لضمان الحياة الكريمة التي عاشها اهالي كركوك بعد عمليات التحرير التي تحققت بجهود قواتنا الامنية وخصوصاً الحشد الشعبي الذي اشاد الوفد الزائر بدوره الكبير في عودة المحافظة الى حضن الوطن.

بدوره عبر الامين العام للمجلس، حاتم الطائي والوفد المرافق له عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم للمواقف المشرفة لحركة عصائب أهل الحق ولسماحة الشيخ الامين قيس الخزعلي، مؤكدين ان شعار ( كركوك عراقية .. نقطة راس السطر ) مازال عالقاً في قلوب وعقول اهل كركوك الذين يشعرون بالطمأنينة والأمان لمعرفتهم بموقف الحركة وسماحة الشيخ الامين من كركوك واهلها وحرصه الكبير على الحفاظ على عراقيتها ومنع اي محاولة لاعادتها الى المربع الاول .

وفي ختام اللقاء، حمل الوفد الزائر تحياته وسلامه لسماحة الشيخ الامين ولكل الاخوة قيادات وافراد الحركة آملين التواصل المستمر على مختلف الاصعدة خدمة للصالح العام .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1608

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1694

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد