الموسوي يكشف عن توافق قريب بين الإطار و التيار بشأن تشكيل الحكومة

الموسوي يكشف عن توافق قريب بين الإطار و التيار بشأن تشكيل الحكومة

  • 30
  • أبريل 05, 2022
 
اكد النائب عن تحالف الفتح، حامد الموسوي، اليوم الثلاثاء، ان الاطار التنسيقي والتيار الصدري يطمحان الى تقديم حكومة تلبي طموحات مرشحيهم.
وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان “التوافق سيحصل قريبا بين التيار الصدري والاطار التنسيقي بشأن تشكيل الحكومة المقبلة بعد ان شعر الجميع بحجم المسؤولية في ظل ما يمر به البلد من ازمات عديدة من بينها الازمة الاقتصادية والامنية”.
واوضح، ان” التحديات كبيرة تواجه البلاد من بينها ما يتعلق بالشأن السيادي مع وجود قوات اجنبية امريكية وتركية على الاراضي العراقية، تحتاج الى رجل يمتلك شخصية قوية وطموحة لرئاسة الحكومة المقبلة”.
واشار الموسوي، الى ان”الاطار التنسيقي خلال اليومين الماضيين اجرى حراكا مكثفا على كل القوى السياسية، وسلم هذه القوى مبادرة الاطار لانهاء الانسداد السياسي، والمبادرة سلمت إلى التحالف الثلاثي بشكل رسمي، فيما فيهم التيار الصدري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1636

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1717

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد