الديمقراطي ينفي تقديمه تنازلات للاتحاد الكردستاني مقبل ضمه الى التحالف الثلاثي

الديمقراطي ينفي تقديمه تنازلات للاتحاد الكردستاني مقبل ضمه الى التحالف الثلاثي

  • 30
  • أبريل 05, 2022
أوضح عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبين سلام، اليوم الثلاثاء، حقيقة إرسال رسالة من مسعود بارزاني للاتحاد الوطني يبلغهم بالتخلي عن رئاسة الجمهورية مقابل الدخول بالتحالف الثلاثي.
وقال سلام في حديث صحفي ، إنه “لا صحة لهذه المعلومات إطلاقا، وهدفها التشويش على الوضع، ولم يتم إرسال مثل هكذا رسالة إطلاقا”. وأضاف أن “الحزب الديقراطي مايزال متمسكا بمرشحه لرئاسة الجمهورية ريبر أحمد، ولن يتخلى عنه إطلاقا، كون المنصب هو استحقاقنا السياسي والانتخابي”.

ووفي وقت يابق، نقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاعلامية عن مصادر، قولها إن “زعيم الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني أرسل رسالة للاتحاد الوطني يبلغهم فيها بتخليه عن رئاسة الجمهورية شرط التحاقهم بالتحالف الثلاثي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1636

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1717

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد