عبد الحسين: ممارسات الحلبوسي المشبوهة ستسهم بإعادة الارهاب الى الانبار

عبد الحسين: ممارسات الحلبوسي المشبوهة ستسهم بإعادة الارهاب الى الانبار

  • 20
  • أبريل 04, 2022
كشف عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق ، احمد عبدالحسين ، الاثنين، عن اسباب قيام رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بممارسة الاساليب والسياسة المشبوهة ضد الشخصيات الوطنية في محافظة الانبار.
وقال عبد الحسين في تصريح صحفي، إن “الاساليب والممارسات التي يقوم بها الحلبوسي ضد الشخصيات الوطنية والحشد العشائري تساهم بشكل او باخر اعادة ادخال عصابات داعش الارهابية مرة اخرى الى محافظة الانبار”.
واضاف، أن “اهالي الانبار لديهم اعتراضات واضحة ضد سياسته في المحافظة بسبب المقاولات المشبوهة، بالاضافة الى وجود خطوط خارجية مدعومة من قبله لتنفيذ مشاريع داخل الانبار”
واوضح ، أن “الحلبوسي كان من المفترض ان يمارس دور رئيس البرلمان وأن يتعامل مع كل الملفات في عموم المحافظات بروح الوطنية، لكن ان الشيء المعيب الذي حدث حتى في محافظة الانبار التي ينتمي اليها يمتاز بسياسية غير واضحة ويشبوها الكثير من الغموض”.
وتابع عبد الحسين، أن “قرار الحلبوسي بتغيير القيادات الامنية لدى الحشد العشائري، والممارسات الاخرى التي يقوم بها تساهم بدخول داعش الى الانبار مرة اخرى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد