نائب سابق يكشف مصير الاموال المخصصة لإعادة إعمار نينوى

نائب سابق يكشف مصير الاموال المخصصة لإعادة إعمار نينوى

  • 25
  • أبريل 04, 2022
بين النائب السابق عن محافظة نينوى صائب خدر، الاثنين، مصير الـ400 مليار دينار التي صرفت من قبل الحكومة لإعادة إعمار نينوى.
وقال خدر في تصريح صحفي، إن “مصير الـ400 مليار دينار عراقي التي صرفتها الحكومة من الأموال المجمدة لإعادة إعمار نينوى ذهبت في مهب الريح، وعمليات البناء والإعمار في نينوى بطيئة جداً”، مشيراً إلى أن “المشاريع في مناطق الأقليات معدومة بشكل جذري”.
وأضاف أن “مناطق الأقليات مثل سنجار وسهل نينوى لم تصل اليها أي مشاريع لغاية اللحظة والحكم البيروقراطي يلاحق الأموال المخصصة للأقليات بشكل كبير”.
وبين أن “البيروقراطية الادارية تعيق بشكل كبير عمليات الإعمار في محافظة نينوى “،مبيناً أن “الأموال المخصصة للمحافظة لا تتماشى مع المشاريع”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد