دعوات نيابية لفتح ملفات فساد اعمار المحافظات المحررة بعد حسم تشكيل الحكومة

دعوات نيابية لفتح ملفات فساد اعمار المحافظات المحررة بعد حسم تشكيل الحكومة

  • 29
  • أبريل 03, 2022
دعت النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني سوزان منصور، الاحد، الى ضرورة الاسراع بتشكيل الحكومة الجديدة لاعادة العمل بملف اعمار المحافظات المحررة، فيما أكدت فتح ملفات الفساد المتعلقة باعمار تلك المحافظات.
وقالت منصور في حديث صحفي، إن “الاحزاب السياسية لابد من ان تقدم التنازلات وتبتعد عن التمسك بارائها وتخفض متطلباتها لاجل المضي قدما بتشكيل الحكومة الجديدة من اجل اعادة فتح ملفات الفساد في إعمار المحافظات المحررة “.
واضافت، أن “تشكيل الحكومة سيسرع من اعمار المحافظات التي عانت من العمليات الارهابية والاجرامية التي طالتها في الفترة السابقة، بالاضافة الى معرفة اين يذهب المال المخصص لهذه المحافظات والبدء بتنفيذ المشاريع اللازمة لاعادة الحياة فيها”.
واوضحت أن “استمرار حكومة تصريف الاعمال في قيادة البلد سيجعل من الوضع الحالي في مكانه، ولم تقدم اي خدمة او منفعة تجاه الشارع العراقي”، مشددة على ضرورة “تشكيل الحكومة باسرع وقت خدمة لمصالح الشعب”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد