الكناني: الاطراف السنية و الكردية مطالبة بالتحرك نحو الاطراف الاخرى لإنهاء الازمة السياسية

الكناني: الاطراف السنية و الكردية مطالبة بالتحرك نحو الاطراف الاخرى لإنهاء الازمة السياسية

  • 26
  • أبريل 03, 2022
اكد عضو تحالف الفتح احمد الكناني، ان الطرفين السني والكردي بإمكانها التحرك نحو الأطراف الأخرى من اجل حلحلة الأمور والتخلص من الازمة السياسية.

وقال الكناني، ان “القوى السياسية الكردية والسنية يبنغي ان تتحرر بعض الشيء من التزاماتها مع طرف سياسي معين، والسعي لتقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية الأخرى من اجل انهاء حالة الانسداد الراهنة”.

وأضاف ان “إصرار بعض القوى السياسية على مواقفها سيقود الى تأزم الوضع اكثر مما هو عليه حاليا، وبالتالي فأن الطرف الاخر ينبغي ان يبتعد عن التشنج والتصريحات التي تقود الى خلق ازمة جديدة”.

وبين ان “العملية السياسية لن تمضي من دون إعادة حسابات الكتل السياسية من اجل الحفاظ على المكون الأكبر، والتفاهم بين الجميع للخروج من الازمة السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد