الجمالي: تحركات السفيرة الامريكية مشبوهة و ترتبط بنشاط الخلايا الارهابية

الجمالي: تحركات السفيرة الامريكية مشبوهة و ترتبط بنشاط الخلايا الارهابية

  • 23
  • ديسمبر 06, 2022

كشف النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي، اليوم الثلاثاء، علاقة سفيرة الولايات المتحدة الامريكية بالجهة الواقفة وراء عملية استهداف الحشد الشعبي في جرف النصر، فيما اكد ان خلايا داعش النائمة هي من تقف وراء الاعتداء الارهابي.

وقال الجمالي في حديث صحفي، إن “الاستهداف الارهابي في ناحية جرف النصر والذي ادى الى استشهاد واصابة منتسبين من الحشد الشعبي تقف وراءه خلايا إرهابية نائمة من عناصر داعش لديها القدرة على القيام العمليات ولو كانت فردية”.

وأضاف، ان “هذه الخلايا لديهم متسع وخصوصا في المناطق الغربية وشمال بغداد”، مبينا ان “هناك من يمد لهم يد العون والمساعدة لتنفيذ هذه العمليات الاجرامية”.

وبشان علاقة تحركات السفير الامريكية بخلايا داعش النائمة، بين أن “السفارة الامريكية وتحركات سفيرة واشنطن في بغداد التي غالبا ما تكون لديها نزعة تدخلات بشأن العراقي، دائما ما تدعم هذه الحركات الاجرامية المتطرفة داخل المناطق”.

وأوضح النائب عن محافظة بابل، أن “العمل العسكري الذي تقوم به الخلايا الارهابية هو نوع من النشاط الذي يرسل اشارة بانهم موجودين فقط”، لافتا الى أن “القوات الامنية والحشد الشعبي قادرين على بسط السيطرة على كل الاراضي العراقية، لكن تبقى هناك عمليات فردية تقوم بها هذه المجاميع والخلايا الارهابية”.

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت هيئة الحشد الشعبي، عن استشهاد منتسب وإصابة اثنين في اشتباكات منطقة البهبهاني شمال بابل، مبينة أن قوة مشتركة من عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي وعمليات كربلاء تمكنت من قتل عنصرين من داعش بالعملية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد