قيادي بالفتح يحذر من تبعات إعادة النازحين الى بعض المناطق المحررة

قيادي بالفتح يحذر من تبعات إعادة النازحين الى بعض المناطق المحررة

  • 14
  • ديسمبر 06, 2022

اعتبر القيادي في تحالف الفتح علي الفتلاوي، اليوم الثلاثاء، ان عودة النازحين الى بعض المناطق هو بمثابة الضوء الأخضر لعصابات داعش، فيما اكد ان داعش لم تنته بصورة نهائية ويجب بقاء الحشد الشعبي في مسك المناطق المحررة.

وقال الفتلاوي في حديث صحفي، إن “عصابات داعش لم تنته بشكل كامل من الأراضي الي تعتبر خصبة لممارسة الخروقات الأمنية مما سيعيد الويلات التي حصلت في الفترة السابقة”، مشيرا الى ان “عودة النازحين الى بعض المناطق ومنها جرف النصر هو بمثابة إعطاء الضوء الأخضر لنهوض الخلايا النائمة ضد المواطنين والقوات الأمنية والحشد الشعبي”.

وأضاف، ان “استمرار الحشد الشعبي في المناطق التي تم تحريرها من عصابات داعش امر ضروري جدا في ظل انتشار الخلايا النائمة التي تنتظر أي احداث لمعاودة نشاطها الاجرامي”.

وتابع، ان “الحشد الشعبي يعتبر صمام الأمان في العراق بعد كل التضحيات والخبرات والمستويات العالية التي وصل اليها الان”.

وكانت هيئة الحشد الشعبي قد أعلنت في وقت ان “قوة مشتركة من عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي وعمليات كربلاء تمكنت من قتل عنصرين من داعش بعملية استخبارية في منطقة البهبهاني في جرف النصر شمالي محافظة بابل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد