الاستثمار والتنمية النيابية تؤكد على خلق اجواء ملائمة للعمل الاستثماري والتنموي

الاستثمار والتنمية النيابية تؤكد على خلق اجواء ملائمة للعمل الاستثماري والتنموي

  • 13
  • ديسمبر 06, 2022

اكدت لجنة الاستثمار والتنمية النيابية ، على دعم المشاريع الاستثمارية من خلال اقرار التشريعات اللازمة لضمان نجاح البيئة الاستثمارية والتنمية الاقتصادية .

وقال عضو اللجنة النائب حسين السعبري في مؤتمر صحفي مشترك مع عدد من أعضاء اللجنة، تابعته وكالة”مدار الحق”، ان “اللجنة النيابية سعت ومنذ بدء اعمالها في مجلس النواب على متابعة المشاريع الاستثمارية في بغداد والمحافظات وخلق اجواء ملائمة للعمل الاستثماري والتنموي في المحافظات كافة وحل المشاكل والمعوقات التي اوقفت عددا من المشاريع الاستثمارية المهمة ، ومنها مشروع بسماية السكني “.

واضاف ، ان ” اعضاء لجنة الاستثمار والتنمية سيكونون داعمين من خلال عملنا لتهيئة وخلق كل عوامل النجاح للعمل الاستثماري والتنموي من خلال تشريع قوانين تؤسس لأرضية اقتصادية ،بهدف توفير سكن ملائم لذوي الدخل المحدود وايجاد فرص عمل لأبنائنا واخواننا ومجالات عمل جديدة للقطاع الخاص تساهم بزيادة الموارد المالية للدولة العراقية والدفع بعجلة الاستثمار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1634

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1716

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد