الكناتي: عدم تعاطي المفوضية مع مطالب المتظاهرين قد يشكل أزمة جديدة في البلاد

الكناتي: عدم تعاطي المفوضية مع مطالب المتظاهرين قد يشكل أزمة جديدة في البلاد

  • 84
  • نوفمبر 22, 2021

أكد عضو تحالف الفتح، احمد الكناني، الاثنين، بان الوضع الراهن لا يتحمل الكثير من الضغوطات السياسية ويحتاج إلى وحدة قرار لتشكيل الحكومة، متوقعا تدخل المرجعية الدينية اذا استمرت الخلافات السياسية.

وقال الكناني، في تصريح صحفي، أن”حالة عدم التفاهم بين الكتل المعترضة على النتائج والفائزة أذا استمرت على هذا المنوال فان باب المرجعية ربما يفتح على السياسة لغرض لملمة الوضع والتوجيه كون الظروف لا تسمح بالمماطلة أكثر”.

وأضاف، أن” المشاكل السياسية أثرت بالدرجة الأولى على حياة المواطنين من جميع النواحي الأمنية والسياسية والاقتصادية وحتى الاجتماعية لذلك فان استمرار السبب قد يدفع بالمرجعية إلى التدخل من اجل إنهاء معاناة المواطن”.

وأشار إلى إن” عدم تعاطي المفوضية مع مطالب المتظاهرين قد يشكل أزمة جديدة في البلاد إضافة إلى أزمات الخلافات السياسية وعليه لابد من النظر في الطعون وفق ما يريد المتظاهر وليس وفق ما تريده المفوضية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد