العامري خلال استقباله السفير الفرنسي: قدمنا الأدلة القاطعة على تزوير الانتخابات إلى المحكمة الاتحادية

العامري خلال استقباله السفير الفرنسي: قدمنا الأدلة القاطعة على تزوير الانتخابات إلى المحكمة الاتحادية

  • 78
  • نوفمبر 22, 2021

بحث رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين، مع السفير الفرنسي في بغداد، ضرورة الالتزام بخروج القوات الأجنبية من العراق مع نهاية العام الجاري.

وقال مكتب العامري، في بيان تلقت وكالة “مدار الحق” نسخة منه، إن “زعيم تحالف الفتح استقبل السفير الفرنسي إريك شوفالييه بمكتبه ببغداد، وتباحثا حول العلاقات الدبلوماسية المشتركة بين البلدين والعديد من الملفات الأخرى”.

وأكد العامري خلال اللقاء، “وجود الادلة القاطعة على تزوير الانتخابات والتي قدمت الى المحكمة الاتحادية”، مبينا “اننا ننتظر قرار المحكمة الاتحادية العادل ونتابع حيثيات الموضوع بالطرق القانونية والسلمية كونها حقوق كفلها الدستور”.

وأضاف، أن “المفوضية اثبتت أنها غير جديرة وادارت الانتخابات ادارة سيئة ادت الى ارباك المشهد السياسي”.

وشدد العامري على “خروج القوات الاجنبية نهاية هذا العام حسب ما تم الاتفاق عليه مع الحكومة العراقية وعلى كافة الدول الالتزام بذلك”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد