اتهامات للكاظمي بالتواطئ مع الكناني بعمليات ابتزاز والاسدي يدفع الثمن

اتهامات للكاظمي بالتواطئ مع الكناني بعمليات ابتزاز والاسدي يدفع الثمن

  • 79
  • نوفمبر 22, 2021

اتهم عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب السابق حامد الموسوي، مكتب رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي بالتورط مع المتهم بالفساد الذي ألقى القبض عليه مؤخرا صباح الكناني، مشيرا الى أن رئيس جهاز الامن الوطني السابق عبد الغني الاسدي ذهب ضحية لاعتقال الكناني.

وقال الموسوي، إن “صباح الكناني كانت لديه ترتيبات مع مكتب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، فضلا عن ترتيبات مع أطراف سياسية”. 

وأضاف، أن “عبد الغني الاسدي دفع ثمن اعتقال الكناني لأنه كشف أوراق أطراف متورطة مع هذا الشخص كانت تغذيه بالمعلومات لابتزاز الكثير من السياسيين ورجال الاعمال”، مؤكدا أن “اعترافات الكناني أدت الى اقالة عبد الغني الاسدي من منصبه كرئيس لجهاز الامن الوطني”. 

وكان جهاز الامن الوطني تمكن في 28 / 10 / 2021 من إلقاء القبض على المدعو صباح الكناني بتهمة الابتزاز والرشوة لأحد المدراء العامين في وزارة الصناعة والمعادن بمبلغ (30) ألف دولار وبالجرم المشهود.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد